32 0 2021-06-09

وزارة الدفاع السعودية توقف بدل الإرهاب وبدل الإعاشة عن منتسبيها

كشف حساب “العهد الجديد” الشهير عبر “تويتر”، عن قيام وزارة الدفاع السعودية بإيقاف بدل الإرهاب وبدل الإعاشة عن منتسبيها

كشف حساب “العهد الجديد” الشهير عبر “تويتر”، عن قيام وزارة الدفاع السعودية بإيقاف بدل الإرهاب وبدل الإعاشة عن منسوبيها.

 

وقال حساب المشهور بمصداقية تسريباته إنه تم “إيقاف بدل الإرهاب وبدل الإعاشة عن منسوبي وزارة الدفاع”.

 

وأضاف “العهد الجديد” أنه تم كذلك استدعاء المتعهد المسؤول عن الإعاشة، وإبلاغه بإعادة الأموال التي تلقاها خلال الأشهر الماضية من العام الجاري.

 

وكان ناشطون سعوديون طالبوا بوقف حرب اليمن والتي وصفوها بالمهزلة، داعين ولي العهد السعودي لإيقاف نزيف السعوديين المستمر في اليمن بلا هدف واضح.

 

ودشن الناشطون وسم #يكفي_عبث_بجنودنا، ودعا المغردون للمشاركة عليه للضغط على السلطات السعودية لوقف حرب اليمن التي استنزفت مقدرات السعودية، مطالبين بإيقاف زج الجنود السعوديين في الحروب العبثية التي  يشنها “ابن سلمان”.

 

من جانبه، قال الناشط السعودي المعارض بكندا، عبد العزيز الحضيف: “هذا ما حصل أمس في جيزان: استشهاد أكثر من 200 جندي سعودي، سيطرة على 40 موقع، تدمير آليات تابعة لنا”، متابعًا بقوله: “اليوم لازم الكل يسمع صوت الجندي السعودي اللي يعاني في الحدود وأغلبهم موقفة خدماتهم وتتهدم بيوتهم، وفوق هذا يتم العبث بهم من قبل شخص سايكو أنهك جنودنا لأكثر من 6 سنوات”.

 

بينما قال الناشط المعارض، وليد الهذلول: “دائماً التاريخ يعيد نفسه. هذه الحرب تذكرني عندما دخل عبد الناصر اليمن وانتهى المطاف بحرب عبثية دمرت اليمن وألقت بخسائر في صفوف الجيش المصري”، مضيفًا: “الله  يخلصنا من المارق محمد سلمان لأن خطره على الوطن كبير. كان الله بعون أهالي الجنود”.

 

في حين قالت الأكاديمية السعودية المعارضة، حصة الماضي: “عندما أمر وزير الدفاع الأحمق ابن سلمان بهذه الحرب الجائرة ترك الجنود في الحد الجنوبي وسافر إلى جزر المالديف ليمتع نفسه وصحبه وينفق المال العام على ملذاتهم”.

 

جدير بالذكر أن المتمردون الحوثيون في اليمن نشروا تسجيلاً مصورًا، السبت، يعتقد أنه يصور توغل مقاتليها في منطقة حدودية في السعودية، حيث قالت وسائل إعلام يديرها الحوثيون إن عددًا من الجنود السعوديين أسروا وقتلوا، وفقا لوكالة رويترز.

اخبار ذات صلة
السعودية تُهزم في المنطقة وابن سلمان ينتقم من شيعة الداخل
بايدن منح ابن سلمان البراءة.. فزادت أعداد ضحاياه
بعد خاشقجي.. معارضو إبن سلمان وإبن زايد يموتون إنتحاراً وفي حوادث سير!
أطفال اليمن يبصقون في وجه الأمين العام للأمم المتحدة
السلطات السعودية تمنع المعتقلة "فاطمة آل نصيف" من حضور عزاء ابنها
النظام السعودي قطع رأس الشهيد "مصطفى آل درويش" ومنع عائلته من إقامة العزاء