غير مصنف

هاشتاق #ماذا_قدم_ولي_العهد_للمواطن يتصدر تويتر ويستنفر الذباب الإلكتروني

هاشتاق #ماذا_قدم_ولي_العهد_للمواطن يتصدر تويتر ويستنفر الذباب الإلكتروني

تصدر هاشتاق #ماذا_قدم_ولي_العهد_للمواطن موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ساعات قليلة على إطلاقه من قبل ناشطين على موقع التواصل تويتر.

وحاز الهاشتاق على تعليقات واسعة من قبل المغردين، كاسرين بذلك الخوف من سياسة القمع والملاحقة الأمنية والاعتقال.

 

المغردون عددوا انتهاكات محمد بن سلمان، كزيادة القمع والاعتقال، ورفع وتيرة الاستهداف الممنهج للناشطين والمواطنين والنخب المثقفة على حد سواء على خلفية آرائهم.

وتقييد حرية الرأي والتعبير واستهداف المرأة بشكل غير مسبوق على عكس مايزعم النظام عن انفتاح واسع واصلاحات مكنت المرأة من تحصيل حقوقها.

بالاضافة الى حوادث التصفية المباشرة للمعارضين مثل ماحصل  مع الصحفي جمال خاشقجي الذي قطعت أوصاله على يد  مسؤولين أمنيين مقربين من ولي العهد ويحتمون تحت عباءته.

وذكر مغردون الحالة الاقتصادية المتردية التي وصلت إليها البلاد منذ تولي ولي العهد الذي هدر أموال الشعب عبر الحروب العبثية كالعدوان على اليمن ودعم الجماعات الارهابية في الدول العربية وتقديم مساعدات مالية كبيرة للدول الأجنبية في وقت ينتشر فيه الفقر والبطالة بين الأجيال الشابة المتعلمة والمدربة.

 

ولم ينسى مغردون زيادة الرسوم والضرائب واتباع سياسات اقتصادية فاشلة والاعلان عن مشاريع خيالية مكلفة جدا وغير مجدية كمدينة نيوم التي أعلن عنها محمد بن سلمان، لتبدأ سياسة تهجير السكان عبر القمع والاعتقال والقتل تنفيذا لتلك السياسات الطائشة.

وفور تداول الهاشتاق استنفر جهاز الذباب الإلكتروني وبدأ يتخبط على مواقع التواصل ويتوعد ويهدد ويبث الأكاذيب عن انجازات وهمية لمحمد بن سلمان.

فلم يستطيعوا كتابة منجز واحد لأن مشاريع ووعود بن سلمان مازالت في إطار التصريحات لا أكثر ولم يستطع تنفيذ شيء منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى