449 0 2020-09-13

علماء البحرين:‌ المطبِّعون الخونة ليسوا منِّا ولسنا منهم ونبرء منهم

قال علماء البحرين إن “المطبِّعون الخونة المتآمرون مع عدو الله والأمَّة، ليسوا منِّا ولسنا منهم، ونبرء منهم” وأضاف “ما أتفه هذا النِّظام المتغطرس الذي لا يحتاج لأكثر مِن مكالمة هاتفية من السَّيد الأمريكي ليؤدِّي فروض العبودية بكلِّ مذلةٍ ومهانة”

 وفي بيان صدر اليوم السبت تعليقاً على إعلان التطبيع البحريني الإسرائيلي قال علماء البحرين “إنَّ النِّظام المستبد في البحرين قد أعلن تولِّيه لعدو الله وعدو الأمَّة الإسلامية والعربية الكيان الصُّهيوني الدَّموي الغاصب، معلنا بذلك عداءه لشعب البحرين وهويته ودينه وتاريخه وكلِّ مكوناته وأطيافه الرَّافضة بالإجماع لهذه الخيانة العظمى”.

 

وأكمل البيان “إنَّه لم يعد خافيًا عدم شرعية هذا النِّظام المستبد في البحرين وانفصاله عن الإرادة الشَّعبية فلا عجب أنْ تسارع مجالسه الصُّورية للبصم والتطبيل لهذه الخيانة بكلِّ وقاحة مِن دون أدنى مناقشة ولا كلمة على الإطلاق، وهذا يُعرَّي بالكامل ديكتاتورية هذا النِّظام وأنَّه لا يمتُّ للشَّعب بأيِّ صلةٍ بتاتٍا”.

 

وتابع البيان “ما أتفه هذا النِّظام المتغطرس الذي لا يحتاج لأكثر مِن مكالمة هاتفية من السَّيد الأمريكي ليؤدِّي فروض العبودية بكلِّ مذلةٍ ومهانة”.

 

وأكد البيان “إنَّ شعب البحرين وشعوب الأمَّة الإسلاميَّة والعربيَّة براء مِنْ هؤلاء الخونة جميعًا، وإنَّ قضية فلسطين هي قضية عقيدة ودين وشرف وعزَّة وكرامة لا تقبل المساومة ولا المهادنة أبدًا ما بقي في عروق المسلمين قطرة دم”.

 

ولفت البيان إلى أن شعب البحرين “قد أعلنها منذ احتلال فلسطين ويؤكِّدها اليوم بأنَّه مع إخوانه الفلسطينيين وكلِّ المسلمين والعرب وأحرار العالم في خندق ومحور المقاومة وتحت راية (هيهات منا الذلة)”.

 

وختم البيان بعبارة “بالرُّوح والدَّم وبكلِّ ما نملك حتَّى ندحر العدو الصُّهيوني، ونتبر ما علوا تتبيرا، وذلك وعدٌ حتميٌّ من الله عزَّ وجلَّ، ولا يخلف الله وعده، وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ”.

اخبار ذات صلة
اسرة الأميرة بسمة بنت سعود تطالب بتقديم دليل على أنها لم تمت!
إدانة شديدة من الأمم المتحدة لانتهاكات الإمارات: دولة بوليسية مظلمة
علماء البحرين: تدين استهتار النظام بأرواح معتقلي الرأي
إدانات حقوقية وبرلمانية للقمع الوحشي بحق السجناء البحرينيين وصمت دولي رسمي!
علماء البحرين يشعرون بالخطر الجدي على أرواح المعتقلين
خبراء أمميون يطالبون سلطات ال سعود بالإفراجِ عن المعتقلين