لجنة الدفاع عن حقوق الانسان في الجزيرة العربية
الأمم المتحدة تعبر عن قلقها إزاء إضراب الهذلول في سجون آل سعود

قالت لجنة الأمم المتحدة المعنية بحقوق المرأة، إنها تشعر بقلق عميق جراء التقارير التي تشير إلى تدهور كبير في صحة الناشطة معتقلة الرأي لجين الهذلول داخل سجنها، مطالبة العاه...

عمدة باريس تعتذر عن المشاركة في قمة “مجموعة العشرين” دعما لـ”لجين الهذلول”

أعلن مجلس مدينة باريس اليوم الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020 أن عمدة العاصمة “آن هيدالغو”، لن تشارك في قمة “أوربان 20” “يو 20” لرؤساء بلديات المدن الكبرى في “مجموعة العشرين”...

شقيق لجين الهذلول: أخبارها منقطعة منذ 3 أسابيع

تحدث “وليد” شقيق الناشطة المعتقلة “لجين الهذلول”، عن انقطاع أخبارها منذ أكثر من 3 أسابيع، وهو موعد آخر زيارة لأسرتها لها.

لجين الهذلول تعيش الجحيم اليومي في السجن

قالت شقيقة الناشطة الحقوقية السعودية المسجونة لجين الهذلول، إن الناشطة تعيش في "جحيم يومي" وأن صحتها تتدهور بسبب الإضراب عن الطعام. واعربت يريدون كسرها،انهم يحاولون إسكات...

جائزة ألمانية للناشطة المعتقلة لجين الهذلول “تقديراً لشجاعتها ودفاعها عن حق المرأة في السعودية”

حصلت الناشطة السعودية المعتقلة لجين الهذلول على جائزة “بيرتا وكارل بينز” من مدينة مانهايم الألمانية، “تقديراً لشجاعتها ودورها في الدفاع عن حق المرأة في المملكة”.

للمرة الأولى منذ 6 أشهر: السعودية تسمح لعائلة الهذلول بزيارتها

أعلنت "لينا الهذلول" شقيقة المعتقلة السعودية "لجين الهذلول"، أن والدها ووالدتها زارا شقيقتها المعتقلة، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية وسط إضراب عن الطعام.

بلومبيرغ: السلطات السعودية تقطع التواصل بين معتقلي رأي وأسرهم

قالت وكالة "بلومبيرغ"، إن السلطات السعودية قطعت التواصل بين بعض أبرز المعتقلين في المملكة وأسرهم

رايتس ووتش تنتقد استمرار اعتقال بن سلمان لناشطات سعوديات

انتقد المدير التنفيذي لمنظمة "هيومن رايتس ووتش" اعتقال الناشطات اللائي طالبن بالإصلاح.

شقيقة لجين الهذلول: لن نسكت حتى بعد وفاتها

كشفت "علياء"، شقيقة الناشطة السعودية المعتقلة "لجين الهذلول"، أن الأخيرة لم تتصل بهم منذ شهر ونصف، لطمأنتهم عليها، كما هي عادتها.

أين لجين؟.. جدل متصاعد على تويتر حول مصير الناشطة السعودية

جدل متصاعد، ذلك الذي يشهده موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول مصير الناشطة السعودية المعتقلة "لجين الهذلول"، لا سيما بعد أن كشف شقيقها "وليد" أنها لم تتصل بهم هذا الأسبوع...

شقيق لجين الهذلول: لم تتصل بنا ولا نعرف الأسباب

كشف "وليد"، شقيق الناشطة السعودية المعتقلة "لجين الهذلول"، أن الأخيرة لم تتصل بهم هذا الأسبوع، لطمأنتهم عليها، كما هي عادتها.

حملة تضامن مع المعتقلات السعوديات.. وشقيق لجين: سمعة المملكة تتلطخ

قال "وليد الهذلول"، شقيق الناشطة السعودية المعتقلة "لجين الهذلول"، إن كل يوم يمر على اعتقال شقيقته "تتلطخ سمعة" المملكة أكثر.