أخبار

فضائح ابن سلمان لا تنتهي .. إلقاء القبض على مقرب منه يقوم بتهدديد المعارضين

ضجت الصحف الأمريكية بخبر اعتقال المدعو ابراهيم الحصين من قبل ال FBI بتهمة تهديد معارضين لنظام ال سعود ومحمد بن سلمان .

وتصدرت الصحف الأمريكية خبرية الاعتقال مع صور لمذكرة القبض على ابراهيم الحصين البالغ من العمر 42 عاماً وهو يعيش في أريكا منذ 2013.

وذكرت الصحف الأمريكية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI ألقى القبض على عميل للحكومة السعودية يدعى ابراهيم الحصّين، والذي كان يقوم بمضايقة المعارضين لنظام ال سعود وتهديدهم؛ باستخدام حسابات وهمية ومستعارة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت الصحف الأمريكية أن مذكرة القُبض على إبراهيم الحصين وفقاً للشكوى الجنائية والإفادة الخطية، وهو متهم بالكذب على عملاء مكتب الـ FBI بشأن استخدامه لحسابات مستعارة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في مذكرة التوقيف أن ابراهيم الحصين استخدم حساباً وهمياً واحداً على الاقل هو “samar16490″، لتوجيه تهديدات الى معارضين وناقدين للحكم ال سعود واغلبهم من النساء، ومدرج في تأشيرة دخوله إلى أمريكا على أنه يعمل مع الديوان الملكي السعودي.

وكشف مكتب الـ FBI بأن العميل ابراهيم الحصين اعتاد الاتصال بين يناير 2019 واغسطس 2020 بشخص مدرج في بياناتنا على انه يعمل في رئاسة الهيئة العامة للرياضة، ويديرها شخص قام الحصين باستهداف احد منتقديه بالتهديد والتنمر.

وذكر في مذكرة القبض بأن مكتب الـ FBI وجد في أحد هواتفه صور لتغريدات الصحفي جمال خاشقجي في الفترة التي سبقت اغتياله، وهو ما يظهر اهتمام الحصين بمعارضي نظام ال سعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى